مهام الادارة

مهام الادارة :
الإشراف على تشغيل مستشفيات و برامج المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة المشغلة ذاتياً , و متابعة تنفيذها وفق أنظمة تتميز بالمرونة , و تتيح الاستخدام الأمثل للموارد البشرية و المالية , لتقديم خدمات صحية ذات جودة عالية .

مهام الادارة :
1 - وضع الخطط المستقبلية لبرامج التشغيل الذاتي بما يتماشى مع رؤية و رسالة وزارة الصحة .
2 - الإشراف على المستشفيات و برامج التشغيل الذاتي , بما يساهم في تحقيق الاهداف المرجوه بكفاءة و حسب المستوى المطلوب , و تقديم المقترحات لتطويرها .
3 - وضع الخطط و البرامج التطويرية المستقبلية لتحسين و رفع مستوى أداء برامج التشغيل الذاتي .
4 - المشاركة في إعداد الميزانيات السنوية لبرامج التشغيل الذاتي .
5 - اتخاذ الترتيبات و الإجراءات التنفيذية الازمة لضمان بدء تشغيل البرامج الجديدة على الوجه الاكمل , و التنسيق مع الجهات ذات العلاقة .
6 - متابعة توفير متطلبات التشغيل الذاتي للبرامج من القوى العاملة .
7 - الاستفاده من الانظمة التطبيقية للحاسب الالي في مجال التشغيل الذاتي للبرامج و العمل على تطويرها .
8 - دراسه المشاكل و المعوقات التى تعترض برامج التشغيل الذاتي و اقتراح الحلول المناسبه لها .
9 - التنسيق مع الادارات و الجهات ذات العلاقة في كل ما يخص أنشطة و برامج التشغيل الذاتي .